هل تناول بيضات يوميا مضر للصحة ومستقبلا يسبب الحساسية من البيض مع العل
السلام عليكم هل تناول 8 بيضات يوميا مضر للصحة ومستقبلا يسبب الحساسية من البيض مع العلم اني شاب بصحة جيدة الحمدلله وابلغ من العمر 20 وامارس رياضة بناء الاجسام والمدرب يقول لي
إجابات الأطباء على السؤال
كثرته تضر بالصحة لغناه بالكوليستيرول ولا يسبب حساسية اذا لم تعاني منها أصلاً، ينصح بالتنوع في مصادر البروين ( اللحوم، الدجاج، الأسماك، منتجات الحليب والبقول) وعدم الاكثار من مصدر واحد فقط. 2 2015-04-06 14:05:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية