هل تناول ادوية فقر الدم والفيتامينات تسبب زيادة الوزن؟ لانني كنت اعاني من زيادة وزن وقمت بالتخلص منه عبر حميات قاسية مماتسبب بفقر الدم الانيميا ولااريد ان اتناول هذه ادوية
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية فقر الدم والفيتامينات لا تسبب زيادة بالوزن ، ويفضل عدم اتباع اي نظام غذائي قاسي يعتمد على حرمان الجسم من الفيتامينات والمعادن الطبيعية، وفقر الدم ونقص الفيتامينات يعيق خسارة الوزن 0 2016-01-24 11:21:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية