هل اليغورت فيه الغلتين
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان المقصود بالسؤال هو هل الياغورت ( اللبن الزبادي ) فيه جلوتين ( بروتين القمح ) الجواب : لا يوجد في اللبن الزبادي بروتين الجلوتين بروتين الجلوتين يوجد في القمح ومنتجاته 0 2017-05-07 06:40:14
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية