منتج كلين هل ينحف وينزل وزن ام لا وهل منتج كارتنين يحرق دهون ام لا الا
منتج كلين9 هل ينحف وينزل وزن ام لا وهل منتج كارتنين يحرق دهون ام لا الافضل ماهوا وليس له اصرار ماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام اي منتجات بدون الاشراف من الطبيب وكل هذه المنتجات لها تاثير جانبي والافضل هو اتباع نظام غذائي معتدل مع المشي ساعه يوميا وشرب 4 لتر ماء جوميا مع تقليل النشويات والسكريات والدهون وكذلك شرب الشاي الاخضر مع الليمون بعد كل وجبه بساعه و ان يقود الفرق بين كل وجبه والاخره لا يقل عن خمس ساعات زي يؤخذ فيهم الا الماء والشاي الاخضر 0 2018-11-01 20:54:48
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا يفضل تناول أي أدوية إلا بإشراف مباشر من طبيب متخصص ومعظم الأدوية المباعة علي الإنترنت لا تصلح للاستخدام الآدمي ....لا اعرف ما هو كلين 9 لكن ال كارنتين دواء يستعمل تحت إشراف متخصص ولة وقت معين مع ممارسة الرياضة ولا يفضل تناولة بدون إشراف طبي 0 2018-11-01 08:37:30
الدكتور محمد خيري
تغذية