دواء تنحيف هيدروكسي كت
هل دواء هيدروكسي كت في اعراض جانبيه مثل الدوخه او التقيئ علمآ وزني 85 وطولي 167 وهل هو يحرق الدهون بالفعل وكم المقرر ان ينزل من الوزن خلال شهر وهل هناك ادويه افضل لتخفيف الوزن وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
في المجمل لا افضل ادويه التنحيف ،، نعم قد يسبب هذه الاعراض . اتباع نظام غذائي متوازن هوا اساس النزول في الوزن و ليست الادويه 1 2020-06-27 23:45:44
د. ساره ياسين
تغذية