وزني ٨٥ وطولي ١٦٠ هل يوجد اقراص معينه لتخفيف الوزن من غير اضرار صحيه مع العلم ان وزني يزيد خلال فترة بسيطه ،الوالدان لديهم السكري واقلق من ان زيادة الوزن مؤشر خطير لهذا ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام، أما الحبوب فتأثيرها مؤقت في نزول الوزن ولها أضرار على الجسم. 0 2015-05-25 17:25:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية