انا عندي هل ارتداء شورت التخسيس يخسس فعلا وهل يضر بصحتي ام لا واريد رج
انا فتاة عندي 22 سنة اريد ان اعرف هل ارتداء شورت التخسيس يخسس فعلا وهل يضر بصحتي ام لا واريد رجيم فعال يخسس في مده لا تقل عن شهر
إجابات الأطباء على السؤال
يخسس ولكن يفضل تخفيف الوزن بطريقه صحيه وتخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية 2 2015-07-03 19:30:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية