هل يوجد كريم او زيت لازالة الكرش خلال فتره قصيره ولا يكون ل العلاج اضر
هل يوجد كريم او زيت لازالة الكرش خلال فتره قصيره ولا يكون لهذا العلاج اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد كريم لازالة الكرش، الحل هو اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2017-03-19 10:50:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية