هل عادي اشرب ماء وليمون اثناء الرضاعه وهل يوثر على الطفل هل زياده شرب الماء تاثر على الحليب وشنو افضل شي اشربه ينزل الوزن اثناء الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
الماء والليمون لا يزيد من خسارة الوزن، وشرب كمية كافية من الماء أمر مهم أثناء الرضاعة، اذا ترغبي في خسارة الوزن أثناء الرضاعة قللي من الدهون والأغذية العالية به مع تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية ( اللحوم والنشويات والفاكهة والخضار ومنتجات الحليب) لامتداد جسمك بالعناصر الغذائية اللازمة لطفلك. 1 2017-03-09 20:29:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية