منقوع لبان الذكر للتنحيف
هل منقوع لبان اذا شرب على الريق يساعد في نزول الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
هو مساعد في ادرار البول و عليه فهو قد يساعد في التخلص من السوائل الزائدة و بالتالي نزول الوزن جراء نزول السوائل و ليس الدهون . 1 2020-07-22 19:12:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية