هل المشي في منطقه مساحتها عشره امتار جيئة وذهابا لمده ساعه مجدي لنزول الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد اذا كان لاطول فتره ممكنه 5 2015-01-31 10:02:22
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
نعم يساعد اذا كان لاطول فتره ممكنه
نعم سيساعد في نزول الوزن, وعلى ان يكون ذلك 4-5 ايام اسبوعسا على الاقل وان تكون المنطقة مستوية والمشي سريعا, ولا يجب ان يتم اهمال الحمية الغذائية المناسبة حسب السعرات التي يحتاجها الجسم 3 2015-01-31 09:56:26
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية