لماذا وزني ثابت ولم ينزل علما بان وزني وطولي سم عدد السرات التي اتناول
لماذا وزني ثابت ولم ينزل علما بأن وزني 48 وطولي 151 سم. عدد السرات التي اتناولها 1200 وامارس المشي على السير بسرعه 4.8 لمده 45 دقيقه
إجابات الأطباء على السؤال
شعاع وزنك يعتبر جيد لطولك لماذا تودين انقاصه ؟ اذا كنت تفضلين ان تخسري كم كيلو غيري نوع التمرين و زيدي وقت الرياضة , و لكن كل جسم له وزن محدد اذا نزلتيه كتير بترجعي بتردي الوزن 2 2013-07-21 11:00:53
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية