هل السنيورة مضرة ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
السنيورة تدخل بها مواد حافظة كثيرة وصبغات لتعطي اللون الزهري الذي يدل على لون اللحم ولكنه في الحقيقة ليس لحما صافيا يدخل في عملية تصنيعه الدهون بشكل كبير ويحوي على مادة مضافة النترات و المونو صوديوم جلوتاميت الذي يعزز الشهية وكلها مواد ضارة ونحن كاخصائيو تغذية لا ننصح بتناولها واستبدالها بلحم احمر او قطعة بالسمك او الدجاج 0 2015-12-18 14:40:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية