هل فعلا الكورنفليكس والاندومي تضر بالصحة , ام انها مجرد اشاعات ؟ وهل ينصح بتناولها على السحور؟
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد خيارات أفضل منها مثل مصادر البروتين لأنها تعطي شعور بالشبع لمدة أطول (البيض، البقول، منتجات الحليب، اللحوم) بالإضافة إلى مصادر الألياف مثل الخبز الأسمر وحبوب الشوفان ويمكنك تناول الكورن فليكس المصنوع من الحبوب الكاملة بالإضافة إلى الفاكهة والخضار. 0 2015-06-18 22:44:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية