هل الزنجبيل المطحون مع حب الكمون يخفف من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لهما فائدة بزيادة استقلاب الجسم و المساعدة على تخفيف الوزن ولكن يجب أن يكون تناوله مترافق مع حمية غذائية مناسبة و الرياضة لخسارة الوزن. 4 2015-05-08 00:33:56
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية