هل شرب مغلي قشر القهوة مع الزنجبيل والقرفة يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الدراسات العلمية اظهرت ان القهوة والزنجبيل والقرفة لديهم خواص مساعده على انقاص الوزن ان تم اتباع النظام الغذائي السليم . لكن هذه المعلومه لن تكون صحيحة في حالة اضافة السكر الى هذا الشراب . لذلك يجب تناوله بدون سكر مع الاخذ بعين الاعتبار عدم تناوله اكثر من مره في اليوم كي تتجنبي اي احتمالات - وان كانت ضئيلة جدا - تشكل قرحة في المعدة 1 2016-06-01 11:36:31
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية