هل الحديد يفتح الشهية ؟ والزنك ايضاً هل يفتح الشهية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كلاهما يفتح الشهية بحال كنت تعانين من نقص فيما و نقص بالوزن لكن انكان وزنك جيد لا يفتحا الشهية . 2 2015-06-18 13:26:49
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية