هل حبوب البيوتين تسبب زياده الوزن وهل تفتح الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
لم اجد اي دراسة علمية تبن انه يزيد الوزن و خاصة ان الكمية المتناولة ضمن الحبوب ستكون ضمن الحد المسموح و لكن نقصه يترافق مع فقد الشهية فالطبع سيساعد علاج نقصه في حال وجوده الى تحسن عام 1 2014-09-21 17:38:12
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية