هل حبوب فيتامينات جلوفيت تسبب السمنه او تزيد في الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المدعمات الغذائية قد تسبب فتح للشهية وبالتالي زيادة الوزن 11 2015-02-05 13:13:26
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل يساعد دواء جلوفيت المرأه المرضعه ع اكتساب الوزن لنه تعاني من نقص وزن شديد وفتح الشهيه