هل فيتامين سي يسمن او يفتح الشهيه اريد استخدامه لكني اخاف لانو اعاني م
هل فيتامين سي 500يسمن او يفتح الشهيه اريد استخدامه لكني اخاف لانو اعاني من وزن زائد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يمكنك تناول فيتامين سي من مصادر طبيعية بدلا من حبوب ويمكنك الحصول عليه من الفواكه الحمضيات والفراولة والكيوي والخضار مثل الفليلفة المتعددة الالوان 2 2015-09-22 09:04:13
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية