كيف ازيد وزني بالرغم من اني استعملت شراب دكسون و كبسول فيه عناصر لزيادة الوزن و لكن الذي يسمن وجهي فقط .. و شكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
اعتمدي على المصادر الطبيعيه افضل اكثري من تناول النشويات كلارز والخبز والمعكرونة،! وتناولي الفواكة والتمور والعسل لما فيهم من نسبة سكاكر عاليه،!! 1 2015-05-11 16:37:42
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية