كيف ازيد من وزني و كيف استطيع ان اجعل وجهي سمينا قليلا بما اني اعاني من نحافة الوجه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2019-05-14 06:26:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية