كيف ازيد وزني مع العلم اني اعاني من امساك
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-07-03 19:49:26
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية