كيف ازيد من وزني هل دواء يفتح من شهيتي
كيف ازيد من وزني هل هناك دواء يفتح من شهيتي!
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لا ينصح بتناول اي ادوية بدون اشراف مختص لذلك عليكي مراجعة اخصائي تغذية حتى يتثنى لنا معرفة السبب. اولا عليكي تناول وجبة الافطار و يكون ذلك من 7 ل 9 صباحا و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات و لو بكميات بسيطه. عدد الوجبات 6 او 8 وجبات بوميا بعض المشهيات مثل عصير البرتقال الفريش قبل الاكل بنصف ساعة ايضا منقوع الحلبة المغلي يحسن من الهضم و الشهية و يفضل تحليته بالعسل. 0 2017-06-21 19:46:15
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية