هل حبوب vita spiruline تفتح الشهية وتزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
هي تسهل الهضم لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن , و ممكن تزيد الوزن مع التمارين العضليه لاحتوائها على البروتين 1 2013-05-09 03:30:15
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية