هل اكل الكيك مع عسل و كوب حليب كل يوم علي الفطور يسبب زياده للوزن بشكل كبير ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا جيد جدا ولكن بالنسبه للكيك ان اكنت كميه صغير لا باس وان كانت كبيره فقد يسبب السمنه وطبعا حسب طبيعة العمل 1 2015-01-12 15:48:09
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
باالنسبة لكوب الحليب صباحا, فهذه عادة غذائية ممتازة لكن يفضل استبدال الكيك بالفاكهة نظرا لارتفاع محتوى الكيك من السعرات الحرارية والدهون المشبعة وليس من المانع تناول الكيك في فترات متباعدة 1 2015-01-12 14:20:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية