ه على ردك اقصد كيف ازيد شهيته ليشرب كميه اكبر من الحليب او اكل كميه اك
شكرا دكتوره على ردك اقصد كيف ازيد شهيته ليشرب كميه اكبر من الحليب او اكل كميه اكبر من الاكل او كيف ازود السعرات الحراريه في الوجبه الواحده لانه يجلس6او7 ساعات مايجوع
إجابات الأطباء على السؤال
الطفل يطلب الغذاء عندما يجوع فلا تجبريه .. هل تستطيعي تقدير مقدار ما يأخذه من حليب طبيعي او بدياشور ؟ 1 2016-05-23 13:23:53
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية