ماهي اسرع كريقة للتخلص من الكرش مع العلم اني كثير الحركة و الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتقسيم الوجبات (أي تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم) والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع. 0 2016-02-20 12:59:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية