انا عندي تراكم الدهون في منطقة البطن و الارداف علما بان وزني مثالي و ف
سلام انا عندي تراكم الدهون في منطقة البطن و الأرداف علما بأن وزني مثالي و في المعدل الطبيعي فماذا أفعل لتخلص من هذه الدهون و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن عمل جلسات تخسيس موضعي بالاجهزه مثل اجهزه الليزر والكافيتيشن و الكربوكسي وكذلك حقن موضوعيه ميزو ثيرابى لتفتيت الدهون في منطقة البطن والارداف 1 2018-02-16 13:19:28
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي