ماهو سبب ارتباط السمنة بالناحية الغذائية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ترتبط السمنة بالغذاء عن طريق هذه المعادلة البسيطة: السعرات الحرارية الداخلة للجسم = السعرات الخارجة --> وزن مثالي. السعرات الحرارية الداخلة للجسم > السعرات الخارجة --> زيادة وزن. السعرات الحرارية الداخلة للجسم < السعرات الخارجة --> نقص وزن. فلكي يكون الوزن مثالي يجب أن لا تتجاوز السعرات الحرارية حاجة الجسم، والحرص على ممارسة الرياضة لحرق الفائض من السعرات الحرارية 0 2016-12-08 09:28:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية