ما الأسباب المرضية لعدم نزول الوزن وثباته رغم الأنظمة الغذائية والرياضة إذا كانت الهرمونات طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون النظام المتبع خاطأ او نتيجة اتباعك برامج غذائية خاطئة قليلة السعرات الحرارية مما اثر على الأيض و قلل من مستويات الحرق في جسدك 0 2015-05-30 12:17:11
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية