لقد اقلعت عن التدخين و لكن رغم الحمية الغذائية التي اتبعها فاني زدت في الوزن و خاصة منطقة البطن اريد نصيحة
إجابات الأطباء على السؤال
اهتم أكثر بتناول مشروب القرفة ليلا مع ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منظم والحفاظ على تناول 6 وجبات صغيرة يوميا 0 2018-11-29 12:44:02
الدكتور محمد خيري
تغذية