أسباب السمنة و الحلول اللازمة
إجابات الأطباء على السؤال
السمنة يمكن ان يكون سببها وراثي او مشكله في الغدة الدرقية او يكون بسبب اتباع سلوك نظامي خاطئ وتناول وجبات غير صحية وعالية في السعرات الحرارية ان قمت بالتحليل ووجد عندك مشكله تسبب لك السمنه عليكي مراجعة الطبيب لاعطائك الدواء اللازم اما اذا كانت لديك شراهة في الاكل فعليكي الالتزام مع اخصائية تغذية لتتبعي نظام غذائي صحي وتغيير في اسلوب حياتك اليومي 3 2015-05-19 02:09:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية