ماهو الشي المفيد في زياده حليب صدر الام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب كميات وافرة من الماء والسوائل يوميا, كذلك تساعد يعض الاغذية كالحلبة والكراوية وشوربة العدس لانها غنية بالحديد والكاللسيوم وتحسن من صحة جسم الام بشكل عام فينصح بان تكون حمية المرضع تحتوي عليها. ايضا الاهتمام بالرضيع وزيادة التواصل معه يزيد من افراز الحليب, بالاضافة للراحة النفسية 1 2015-02-28 15:51:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية