هل شرب حليب الصويا يزيد من حجم الثدي عند المرآة
مرحبا سوالي هل شرب حليب الصويا يزيد من حجم الثدي عند المرآة
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد في ذلك، ولا ينصح بالإكثار منه خاصة عند وجود تاريخ عائلي للإصابة بسرطان الثدي 1 2015-08-20 18:49:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية