ماهو البرنامج الغدائي الجيد لزيادة الوزن بسرعة و
السلام عليكم ماهو البرنامج الغدائي الجيد لزيادة الوزن بسرعة وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , اول تاكدي انك لا تعاني من اسباب لفقدان الوزن , و بالنسبة للغذاء تناولي 5 -6 وجبات صغيرة غنية بالبروتين و النشويات المعقدة والزيوت الغير مشبعة مثل زيت الزيتون تناولي الجوز واللوز الني زبدة الفستق عسل مع التمر اكثري من الزبادي و الحليب تناولي التين و المشمش والخوخ المجفف و الزبيب اغلي التين واليانسون و اشربي منها المهم نظمي وجباتك و تأكدي ان ليس لديك مشكلة صحية او سوء امتصاص او هضم 4 2013-06-20 10:54:51
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية