مافائدة المويا ؟ كم كأس ف اليوم للشرب
إجابات الأطباء على السؤال
الماء أساسي في عمل جميع الاعضاء، مثل الدماغ، الكلى، العضلات، ... على الاقل 2 لتر ويجب أن تزيد في ايام الصيف وعند ممارسة الرياضة. 0 2016-06-04 08:25:22
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية