ماذا تسبب شرب البايسن كل يوم وهل لها أضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
مشروبات الطاقة بشكل عام مضرة, فهي عالية بالسكر اولا, ايضا تحتوي على الكافيين بكمية كبيرة فعلبة واحدة منها تعطي الحد الاعلى المسموح تناوله من الكافيين خلال اليوم وهذا مضر وقد يؤدي للجفاف, كذلك تحتوي على مواد اخرى مضرة 2 2015-03-19 15:02:37
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية