ما هي الخلطات التي تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول العسل والفاكهة المجففة والمكسرات والتمر والدبس والقشطة، وتناول كمية كافية من اللحوم (اللحم، الدجاج، الأسماك، البيض، البقول) ومنتجات الحليب والفاكهة والخضار 1 2015-12-05 13:23:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية