اطعمة و مشروبات تقوي الذاكرة
ما هي الأطعمة و المشروبات التي تنشط الذاكرة و المخ ، و علم ان شرب الحليب يوميا مفيد لكن م الطريقة المناسبة لشربه ساخن أم بارد و ما نوعه
إجابات الأطباء على السؤال
ركز على الاسماك الدهنية مثل السلمون و السردين لاحتوائها على الاوميغا 3 ، المشروبات التي تحتوي على الكافيين باعتدال مثل القهوة و الشاي الاخضر ، الكركم ، البذور و المكسرات ، التوتيات . ام عن شرب  الحليب فلا مانع من تناوله بالطريقه التي ترغب سواء بارد او ساخن  3 2022-02-06 14:11:50
د. تهاني الجزازي
تغذية