ما هى الاكلات و المشروبات الغنيه بالحديد مثل ماذا و
ما هى اكثر الاكلات و المشروبات الغنيه بالحديد مثل ماذا و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عنصر الحديد هو من العناصر الغذائيه التي يحتاج إليها الجسم لانها ضروريه جدا للصحه وهي تعتبر من الملاح المعدنيه التي لا غنى عنها في تأدية الوظائف البيولوجيه الهامه التي تساعد على تكوين الهيموغلوبين لكرات الدم الحمراء. نجدها في اللحوم الحمراء ، الدواجن والاسماك، البقوليات، العدس 0 2017-09-20 13:51:05
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية