هل ضرر في اكل البيض يوميا و هل المشروب الغازي كوكاكولا يسبب السكري و م
هل هناك ضرر في اكل البيض يوميا و هل المشروب الغازي كوكاكولا يسبب السكري و ماهي اضراره الأخرى و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذاكنت لا تعاني من زيادة كمية الدهون في الدم لا مشكلة في تناول البيض يوميا. 1 2015-08-07 11:48:40
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية