ما هي اضرارمكمل الواي بروتين و الكرياتين
إجابات الأطباء على السؤال
ماهي الطريقه التي سيتم اخذ المكمل بها ؟ يجب اتباع الكميه من قبل مختص , نوعا ما امن ولكن قد يسبب عدم انتظام في دقات القلب و يزيد من خطر الاصابه بالسكري والصداع المستمر واختلال وظائف الكلى وايضا يؤثر على الكبد من الانواع تعطى يوميا عن طريق الفم 30غ لمده 6 شهر او جرعه وحده اكثر من50غ فقط 0 2015-09-09 14:06:08
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية