ما هي اضرار قلة شرب الماء؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب كميات كافيه من الماءعامل مهم جدا لصحه جيده . فهو يؤثر على عمليه الأيض، وكما ان قله شرب الماء يساعد ع سرعه ظهور تجاعيد البشره وكما أنها تقلل من كفاءه عدد من الأعضاء مثل الكليتين 1 2017-03-03 17:20:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية