سمعت ان شرب اللبن ثلاث مرات يوميا مضر جدا ما معدل شرب اللبن وهل لهو فوايد لتبيض البشرة
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لشرب اللبن أو الحليب هو 2-3 حصص يومياً، وينصح به قليل الدسم 0 2015-11-27 10:23:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية