ما هو الكم الذى يجب تناوله من حليب الصويا يوميا ؟؟ علما بأننى فى منتصف الاربعينيات
إجابات الأطباء على السؤال
حواي الكوبين من حليب الصويا يوميا و الانتباه لعدم تناول منتجات تحوي الضويا بكثرة . و ما يحدد الكمية ليس فقط العمر و انما وجودالدورة الشهرية 0 2014-09-25 12:48:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية