انا اشرب ثلاثة فناجيل فى من القهو فى اليوم هل مضر وكم الحد المسموح به
انا اشرب ثلاثة فناجيل فى من القهو فى اليوم هل هذا مضر وكم الحد المسموح به فى اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مضر بالصحه ويؤثر على الكلى وايضا مدر للبول يجعلك تخسر الكتير من المعادن والفيتامينات والمسموح به فقط فنجان واحد ويفضل لايكون على الريق 1 2015-09-09 20:56:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية