هل البقدونس المغلى مضر للحامل واذا كان مضر انا اتناولت منه وحاليا فى ب
هل البقدونس المغلى مضر للحامل واذا كان مضر انا اتناولت منه الكثير وحاليا فى بداية الشهر الرابع ماذا على ان افعل
إجابات الأطباء على السؤال
كما أن البقدونس يقلل إدرار الحليب للمرضعات 0 2017-10-23 06:07:03
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي البقدونس يساعد على زياده انقباضات الرحم لذلك يتم تجنبه في الثلاث شهور الأولى لكن بأمكانك استخدامه في الأشهر الأخيره 1 2017-10-23 06:06:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية