شربت لبن و بعد ساعتين تناولت سمك و انا حامل في الشهر الثالث .. هل مضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك اي ضرر. تجنبي الجمع بينها في نفس الوجبة فقط. ووقت ساعتين او ثلاث ساعات بينهم كافي. 0 2017-05-15 10:29:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية