ما سبب زيادة فيتامين ب وما علاجه
ما سبب زيادة فيتامين ب 12 وما علاجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
من النادر حدوث زيادة في هذا الفيتامين, وحتى زيادته لا يوجد لها اضرار جانبية مؤكدة بعد, ولكن قد يكون سبب الزيادة هو تناول مكملات b12 او تناول مصادره بشكل مبالغ اما عن العلاج فهو فقط الانتباه الى مصادره وهي المنتجات الحيوانية فقط كاللحوم والحليب او حبوب الافطار المدعمة به وعد اخذ المكملات الغذائية له 2 2015-01-31 10:40:46
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية